السبت، 9 يناير 2010

أنني الباقي انا ..


مدخل : ،،

ولقد ذكرتكِ ،، والرماح نواهلُ ..
وأنتهى الامر .. ببساطه
لانني رجل يمقت الذكريات المكرره ، الاشياء المكرره ، الاوطان المكرره .
سيذكرني قومي ،،
وعلى ايه يا حسره ؟

***

ستعلمين صغيرتي .. انكِ فقدتي كل شيء بالتقادم
و أنني الباقي انا ،، عشقي خضر وعشقك لي دائم
ستدركين أنني .. حقيقة و واقع
ولم أكن خيال عاشق
ولا طلاسم ..

ستشيخ بك الايام ويدنو الضجر من ثغرك الباسم
وتعبث التجاعيد بخدك الرطب وتجف لدانة الذراع والمعاصم
لا غصونٌ راقصات ، لا زهورٌ ضاحكات لا براعم
لا الانامل النواعم
صغيرتي ..
غابت الاشياء عنك وصار بياضك فاحم
تسرب الشحوب الى المفاتن والقسائم
صار جمالك فوق سدة المواسم
أصبحتِ خيال انثى ،،أصبحتِ نعيق المآتم
لم يعد طيرك الحائم يخيف الحمائم
صرتي من سقط المتاع بل صرتي من الذمائم

غداً .. أبيع المشاعر ، و أستحل الصغائر والكبائر
وستعرفين من منا سيقضم الاظافر
غداً .. أبُيح الجرائم و أنزع عن الافق جهامة الغمائم
سأزيل عن وجوه البؤساء تلك العمائم
لن يبقى على صدر عذراء رجس ولا تمائم

ستعلمين صغيرتي .. انك فقدتي كل شيء بالتقادم
و أنني سأبني بين نهديك الذابلين جسور من الجماجم
و أشعل حرائق الشهوة في بقايا احراشك و أقيم الولائم
أنني الباقي انا .. ولن تصارع مراكبي تجاعيد بحرك الغائم
أنني الباقي انا .. أدق عنق كل فراشة تهفوا الى الضياء و لا تقيم المراسم
أنني الباقي انا .. عشقي محيط ، وعشقك لي بركانُ نائم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق